الأخبار

وفاة 3 أشخاص في حادث تصادم مركبتين بأم القيوين

وفاة 3 أشخاص في حادث تصادم مركبتين بأم القيوين

وقع صباح اليوم حادث تصادم بين مركبتين أدى إلى وفاة سائق السيارة الأولى المتسبب بالحادث وهو رجل في العقد الخامس من العمر يحمل جنسية جزر القمر، ووفاة السائق والمرافق في السيارة الثانية وهما مواطنان في العقد الثاني من العمر. وصرح العقيد سعيد عبيد بن اعران مدير إدارة المرور والدوريات بأنه وفي الساعة الواحدة والنصف صباح اليوم ورد بلاغ لغرفة العمليات بشرطة أم القيوين يفيد بوقوع حادث على شارع الشيخ محمد بن زايد بين مخرجي (113 – 116)، وعلى الفور تم انتقال دوريات الشرطة والإسعاف الوطني وإدارة الدفاع المدني لمكان الحادث وتم نقل المتوفين الثلاثة للمستشفى. وعن أسباب الحادث أفاد العقيد...

تكريم المشاركين في إنجاح البرنامج التدريبي الصيفي لإدارة المرور

تكريم المشاركين في إنجاح البرنامج التدريبي الصيفي لإدارة المرور

ضمن مبادرات القيادة العامة لشرطة أم القيوين والتي أطلقتها إدارة المرور والدوريات فرع التوعية والإعلام المروري تحت شعار "برنامج التدريب الصيفي المروري 2020 " ، قام الملازم أول / محمد علي بن غافان – مدير فرع التوعية والإعلام المروري بتكريم منطقة أم القيوين الطبية والدكتورة / وعد غانم الصقال وذلك لمساهمتهم في إنجاح البرنامج التدريبي في نشر التوعية والوقاية الصحية لدى المشاركين.

تكريم متعاون مع الشرطة

تكريم متعاون مع الشرطة

قام سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين بمكتبه صباح اليوم بتكريم السيد عبدالرحمن البلوشي، وذلك لجهوده وتعاونه مع رجال الشرطة في الإبلاغ عن متهمين والمساهمة في القبض عليهم. وقال سعادة القائد العام بأن تعاون أفراد المجتمع مع رجال الشرطة هو واجب وطني ودليل على حب هذا البلد، وأن ما قام به السيد عبدالرحمن لهو جزء من رد الجميل لهذه الأرض الطيبة، داعياً كافة أفراد المجتمع للتعاون مع جهاز الشرطة لصد الجريمة وللحفاظ على الأمن والأمان في دولتنا الغالية.

قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة أم القيوين يزور قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان

قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة أم القيوين يزور قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان

زار وفد من قسم الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين قسم الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة عجمان، وذلك للاطلاع على أفضل الممارسات الشرطية وأساليب العمل المتميزة ولتبادل الحديث حول تطوير أساليب وواقع العلاقات العامة والإعلام لدى االطرفين. وتضمن الوفد كلاً من الرائد/ محمد راشد بوهارون رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة والنقيب/ سعيد سليمان المعمري مدير فرع الشؤون الإعلامية والملازم أول/ هاني ابراهيم الحمر مدير فرع قياس الأداء المؤسسي بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين حيث كان في استقبالهم الرائد/ نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان والنقيب/ أحمد عبدالله العجماني مدير فرع الشؤون الإعلامية بشرطة...

دراسة مبنى القيادة الجديد

دراسة مبنى القيادة الجديد

عقد الاجتماع التنسيقي الأول لمشروع (دراسات و تصميم) لإنشاء و إنجاز القيادة العامة لشرطة أم القيوين تم عقد الاجتماع الأول عن بعد برئاسة سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين مع السادة ممثلي وزارة الطاقة وتطوير البنية التحتية والسادة ممثلي مكتب البرج للاستشارات الهندسية وذلك لمناقشة مشروع تصميم مبنى القيادة العامة لشرطة أم القيوين الجديد. وتمت مناقشة خطة سير المشروع من مرحلة الدراسات الأولية إلى التصميم الحديث للمبنى والذي يلبي كافة الاحتياجات والمواصفات الأمنية المطلوبة.

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Skip to content